شاهد الفديو الذي تسبب في اعتقال الناشط الجنوبي عبدالفتاح الربيعي الشهير بـ”جماجم”

محرر 27 يونيو 2020
شاهد الفديو الذي تسبب في اعتقال الناشط الجنوبي عبدالفتاح الربيعي الشهير بـ”جماجم”

ذكرت مصادر اعلامية في العاصمة المؤقتة عدن ان عملية اعتقال الناشط الجنوبي المثير للجدل عبدالفتاح الربيعي الشهير بـ ” جماجم ” تعود لهجومه اللاذع والمستمر على الامارات وقيادات الانتقالي.

واضافت المصادر أن الفيديو الذي ظهر فيه الناشط جماجم وهو بجانب بوابة مستشفى الأمراض النفسية في عدن يهاجم الإماراتيين وقيادات الانتقالي كان سبباً رئيسياً في اعتقاله يوم امس السبت من منزله في مدينة كريتر.

وظهر جماجم في تسجيل مصور من جانب بوابة وهو يقول فيه ” يا إماراتيين ايش جبتوا لنا.. ناس مكانهم هنا مستشفى المجانين .. شلال مكانه هنا وعيدروس الزبيدي عنده انفصام بالشخصية وجبتوه قائد على عدن ..هنا مكانه .. جبتوا لنا مجانين في الحزام الأمني أمن على عدن”.

وكانت مليشيات تابعة لما يسمى بـالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات داهمت السبت منزل القيادي السابق في الحراك الجنوبي عبدالفتاح الربيعي الشهير بجماجم واقتادته الى جهة غير معلومة.

واستنكر شباب وابناء ومقاومة مدينة كريتر عملية المدهامة التي تعرض لها منزل الناشط “جماجم” محملين عيدروس الزبيدي شخصياً وابن بريك وقيادات الانتقالي ومليشياته مسؤولية حياة المختطف.

كما عبر الاهالي عن غضبهم الشديد جراء حملة المداهمات والاعتقالات التي تشنها مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات في حق ابناء المدينة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق