ليبيا.. قوات الوفاق تعلن تحرير “ترهونة” بعد دخولها من أربعة محاور

5 يونيو 2020
ليبيا.. قوات الوفاق تعلن تحرير “ترهونة” بعد دخولها من أربعة محاور

أعلن الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق الجمعة، سيطرته الكاملة على مدينة ترهونة الواقعة جنوب شرق العاصمة طرابلس، وذلك بعد يوم من السيطرة على كامل الحدود الإدارية للعاصمة.

وقال المتحدث باسم قوات بركان الغضب مصطفى المجعي في تصريحات صحفية ان الجيش الليبي التابع للوفاق حرر ترهونة بالكامل من قوات حفتر.

بدوره، أعلن المتحدث باسم الجيش الليبي العقيد طيار محمد قنونو، في بيان متقضب نشرته صفحة “عملية بركان الغضب” بموقع “فيسبوك” أن “قواتنا بسطت سيطرتها الكاملة على مدينة بلدة العربان”، الواقعة جنوب طرابلس.

وقال قنونو في وقت سابق، إن “قواتنا دخلت مدينة ترهونة من أربعة محاور، ووصلت إلى وسط المدينة”، مضيفا أنها “اقتربت من بسط السيطرة على المدينة، بعد دحر عصابات الكاني، وتلقين مليشيات حفتر درسا لن تنساه”.

وأشار قنونو في تصريح نشرته صفحة “عملية بركان الغضب” بموقع “فيسبوك”، إلى أن “قواتنا البطلة تطارد فلول مليشيات حفتر الهاربة من ترهونة”، مشددا على ضرورة الضرب بقوة وحزم، “لكل بؤر التمرد دون رحمة أو شفقة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق