محافظ شبوة يوجه بسرعةإصلاح الطرق التي تضررت بفعل السيول

4 يونيو 2020
محافظ شبوة يوجه بسرعةإصلاح الطرق التي تضررت بفعل السيول

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو باشرت لجنة الطوارئ الدائمة بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية رضوم محافظة شبوة ،اليوم الخميس 4 يونيو 2020م ، بإصلاح طريق عدن-حضرموت الدولي والطرق الفرعية الأخرى في المديرية بعد الأضرار التي لحقت به نتيجة السيول.

من جهته تابع محافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو محمد الجهود التي تقوم بها لجنة الطوارئ والسلطة المحلية بمديرية رضوم.

ووجّه رئيس لجنة الطوارئ الدائمة محافظة شبوة بسرعة شفط المياه الراكدة والمستنقعات التي لها أضرار مباشره على المواطنين ونقل الاوبئة والأمراض .

ووعد أيضا بإنزال فريق هندسي، على وجه السرعة والعمل على رفع دراسة بخصوص الدفاعات حول المنطقة وحمايتها من السيول.

وأكد مدير عام مديرية رضوم الاستاذ محمد سالم الشكلية أن السلطة المحلية تعمل على إعادة كافة الخدمات التي تضررت نتيجة السيول بعد المنخفض الجوي الذي ضرب المحافظة خلال اليومين الماضيين .

وألحقت السيول المتدفقة خلال اليومين الماضيين أضرراً بالخطوط العامة، الأمر الذي أدى إلى توقف الشاحنات عن العبور، وتضرر بعض الممتلكات في منطقة جلعة مما أدى إلى نزوح 20 أسرة ممن تضررت منازلهم جراء السيول المتدفقة.

وشارك الهلال الأحمر اليمني في تلبية نداء استغاثة أهالي منطقة جلعة وحصر أضرارها بفريق ميداني بقيادة المدير التنفيذي لفرع شبوة عوض الحامد وبسيارة اسعاف.

وشهدت محافظة شبوة خلال اليومين الماضيين أمطارا غزيرة تسببت بقطع بعض الطرقات وأضرار في الممتلكات نتيجة المنخفض الجوي الذي ضرب المحافظة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق