قائد اللواء 153 يتفقد قوات الجيش الوطني في الخطوط الامامية بجبهة فضحة بمحافظة البيضاء

1 يونيو 2020
قائد اللواء 153 يتفقد قوات الجيش الوطني في الخطوط الامامية بجبهة فضحة بمحافظة البيضاء
عدن نيوز – خاص:

أكد قائد اللواء 153 مشاة العقيد/ عبدالرحيم العقيلي على ضرورة تعزيز العقيدة الوطنية ومضاعفة الجهود ورفع الجاهزية والاستعداد القتالي والمعنوي لتنفيذ المهام العسكرية على الوجه المطلوب.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها يوم امس الاحد تفقد خلالها قوات الجيش الوطني المرابطة بالمواقع الأمامية بجبهة فضحة بمحافظة البيضاء وأطلع على سير الترتيبات في المواقع الأمامية بالجبهة والجاهزية القتالية لدى افراد الجيش.

وشدد العقيد العقيلي في كلمة توجيهية على اهمية المضي قدماً في “سبيل القضية الوطنية والتمسك بالعهد الذي قطعوه من سبقوه من القادة الشهداء وان اللواء سيكون على قدر من المسئولية ولن تثنيه التحديات عن استكمال المعارك حتى يأذن الله بالنصر”.

وأضاف العقيلي وفقاً لما أورده المركز الاعلامي لـ”اللواء 153″ أن “الانضباط يمثل أهم ركائز النصر وعلى الجميع أن يتحملوا مسئولياتهم في المعارك التي فرضتها المليشيات المتمردة على شعبنا الصابر الذي يتوق لاستعادة أمنه واستقراره وحريته وكرامته”.

ولفت العقيد عبدالرحمن العقيلي إلى أن “الوطن أمانة في أعناق الجميع وإن الشعب اليمني يعوّل على أبطال القوات المسلحة استكمال تحرير الوطن من مليشيات الحوثي الارهابية”.

يذكر أن العقيد عبدالرحيم صالح العقيلي تم مؤخراً تكليفه بقيادة اللواء 153 خلفا لأخيه الشهيد محمد صالح العقيلي الذي استشهد الشهر الماضي في محور بيحان.