السلطة الامنية في شبوة ترصد تحركات مشبوهة لعصابات تتبع المجلس الانتقالي

محرر 229 مايو 2020
السلطة الامنية في شبوة ترصد تحركات مشبوهة لعصابات تتبع المجلس الانتقالي

‏رصدت السلطات الامنية في محافظة شبوة تحركات مشبوهة لعصابات تتبع المجلس الانتقالي في المديريات الغربية “عسيلان، بيحان، عين” ويشرف على دعمها وتموينها المدعو ناجي بن صالح شليل والذي يتواجد حاليا في دولة الامارات.

وقالت مصادر مطلعة ان هذه العضابات ‏استلمت “خلال الاسبوع المنصرم عشرات الالاف من الريالات وكثير من الاسلحة من طرف المدعو ناجي بن شليل الذي يعتبر همزة وصل بين هذه العصابات ووكر الارهاب وتمويله في ابوظبي”.

‏واضافت المصادر أن المدعو ناجي بن شليل “يسعى جاهدا الى اقلاق السكينة وارباك الوضع الامني في بيحان رغم التعهدات التي قدمها للجهات الامنية والجيش الوطني وحصوله على الامان من قبل تلك القيادات بشرط عدم اثارة الفوضى وارباك المشهد الأمني”.

و‏ظهر المدعو ناجي بن شليل في مقطع فيديو من عاصمة دولة الشر الامارات يهدد فيها الجيش الوطني ويصفهم بالمحتلين رغم ان من يقود الجيش الوطني هم ابناء قبيلة بلحارث اخوانه وابناء عمومته متناسيا الايام التي دافع هؤلاء القيادات عنه وعن من يحتويهم ومنع تعريضهم لاي سوء.

‏مصدر أمني صرح بأن الجيش الوطني والامن لن يتهاون مع تلك العصابات المدعومة اماراتيا وعلى من يمولها او يسعى لرعايتها وعليه ان يحذر غضب الحليم وان يلتزم بما تعهد به سابقا وان لا سيجد نفسه مطاردا بسلطة الدولة والقانون.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق