الفريق الطبي الدولي المخصص لإنشاء وحدة طبية يصل عدن

محرر 328 مايو 2020
الفريق الطبي الدولي المخصص لإنشاء وحدة طبية يصل عدن

وصل الفرق الطبي الدولي المخصص لإنشاء وحدة طبية متكاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد اليوم الخميس العاصمة المؤقتة عدن.

فقد استقبلت وزارة الصحة العامة والسكان اليوم فريق من شركة “اسبن ميديكال” لحلول الرعاية الصحية الطارئة التي تعاقد معها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للبدء في إنشاء الوحدة الطبية المتكاملة لعلاج واستقبال حالات الإصابة بكورونا، متضمنة وحدة عناية مركزة. وبحسب وكالة سبأ الرسمية.

ونقلت الوكالة عن وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع السكان المتحدث الرسمي للجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا في اليمن الدكتورة إشراق السباعي، بأن الوزارة ستقدم للفريق الطبي كافة التسهيلات لتمكينه من اداء مهامه..

وأشارت إلى التزام الوزارة بتقديم كل اوجه الدعم والمساندة للمنظمات الاممية والإقليمية لتنفيذ برامجها واعمالها في اليمن لمواجهة فيروس كورونا.

ولفتت إلى أن التنسيق بين وزارة الصحة والمانحين والمنظمات مستمر لدعم القطاع الصحي ومساندته لتقديم الخدمات الصحية في ظل الظروف الاستنثانية الراهنة جراء انتشار للأوبئة والحميات وخصوصاً فيروس كورونا في عدد من المحافظات.

ووفقا للوكالة، يتكون الفريق من الدكتور نيكولاس ماكوه، والدكتور ماركوس هوتل، حيث سيتم البدء في التخطيط لإنشاء وحدة طبية متكاملة لمجابهة وباء كورونا بسعة 100 سرير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق