بالفيديو.. مليشيات الانتقالي تعتدي على اعضاء حكومة شباب واطفال اليمن اثناء قيامهم بحملة انسانية للتوعية من مخاطر فيروس كورونا بعدن

26 مايو 2020
بالفيديو.. مليشيات الانتقالي تعتدي على اعضاء حكومة شباب واطفال اليمن اثناء قيامهم بحملة انسانية للتوعية من مخاطر فيروس كورونا بعدن
عدن نيوز – متابعات خاصة:

اقدمت عناصر من مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي المتمردة والمدعومة اماراتياً على مهاجمة عدد من اعضاء حكومة شباب واطفال اليمن بينهم نساء وذلك اثناء قيامهم بحملة انسانية تطوعية للتوعية والحد من انتشار فيروس كورونا في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وفي اول رد قال رئيس حكومة شباب واطفال اليمن محمد جميع، أن حكومته لن تسكت على انتهاكات وظلم قوات المجلس الانتقالي

وأضاف في تصريح له اليوم الثلاثاء 26-5-2020 “لن نسكت على الانتهاك التي قوبل به وزراء حكومة شباب واطفال اليمن، من قبل قوات الانتقالي، وهم يقومون بعمل حملة تطوعية انسانية للتوعية والحد من انتشار وباء كورونا بعدن”.

وأوضح جميع ، أن قوات المجلس الانتقالي، لم تراعي حتى حقوق الأطفال والنساء الذين خرجوا مع وزراء حكومة الشباب والاطفال لتنفيذ حملة توعوية لمكافحة وباء كورونا في عدن يوم أمس”.

وتابع “لقد قامت قوات الانتقالى بإختطاف الوزراء ومعهم عدد من أطفال ونساء عدن واقتيادهم إلى معسكر ما يسمى “لواء العاصفة” بمدينة التواهي والتحقيق معهم وتصوريهم واخذ عنوانيهم وارقام هواتفهم، كأنهم يتعاملون مع ارهابين”.

وأكد أن حكومته ستطالب بحقوقها كاملة ولن نسكت. داعياً الحكومة الشرعية والتحالف ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية إلى الوقوف إلى جانب حكومة شباب واطفال اليمن وأبناء العاصمة المؤقتة عدن، الذين ترتكب بحقهم الجرائم والانتهاكات من قبل قوات المجلس الانتقالي ، ليلا ونهارا.