بالصور.. كيف احتفل الفنان المصري احمد حلمي بالعرض الاول لفيلم الانيميشن “الإيموجيز”

13 أغسطس 2017
بالصور.. كيف احتفل الفنان المصري احمد حلمي بالعرض الاول لفيلم الانيميشن “الإيموجيز”

احتفل الفنان المصري أحمد حلمى مع فريق عمل فيلم الانيميشن الجديد “الايموجيز” بالعرض الأول للعمل فى السينمات، حيث تم عرضه يوم الخميس، بمصر وجميع دول العالم، لاسيما أن الفيلم ليس مدبلجا باللغة العربية (المصرى) فقط وإنما بكل لغات العالم مثل الهندى والفرنسى والأمريكى ويمثل “حلمي” الوطن العربى.

الفيلم إنتاج شركة سونى العالمية بالاشتراك مع شركة أمبير موڤز إخراج الدوبلاج رانى الخطيب، منتج منفذ ماركو عاطف ويتحدث الفيلم عن عالم الإيموجيز وما الذى يحدث داخل الموبايل، ويجسد أحمد حلمى فى العمل شخصية “زين” وهو إيموشن من ضمن الايموشنات بالموبايل والسوشيال ميديا.

ويقول حلمى إن ما أعجبه فى شخصية زين، أن زين عنده حلم وطموح كبير ده بجانب أن قصته مثيرة وكوميدية، كما أنه لم يقدم أعمال دوبلاج منذ فترة طويلة وأعجب بالفكرة التى يطرحها، كما رأى أن العمل به مستقبل الحياة فى السوشيال ميديا والذى أصبحت متحكمة فى الكثير من الأشياء، كما أنه يمثل الوطن العربى وسط لغات ولهجات كثيرة داخل الفيلم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق