قائد القوات الخاصة العميد “لعكب” : من رهن نفسه للخارج اضعف من ان يسقط الجمهورية واليمن الاتحادي

22 مايو 2020
قائد القوات الخاصة العميد “لعكب” : من رهن نفسه للخارج اضعف من ان يسقط الجمهورية واليمن الاتحادي
عدن نيوز – متابعات:

قال قائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة العميد عبدربه لعكب، إن قوات الجيش والأمن لن يفرطان في استحقاقات وحقوق الشعب اليمني.

وأضاف العميد لعكب في تصريح صحافي، أن قوات الجيش والأمن ستظلان درع الوطن وسند الشعب ولن يفرط في شبر واحد من الأراضي اليمنية.

وأوضح أن الأبطال الذين قاتلوا في عدن ودحروا الغزو الحوثي اليوم تم تهجيرهم من عدن والقادمون من الكهوف والقرئ يتحدثون عن بطولات خيالية.

وأشار إلى أن من رهن نفسة للخارج اضعف من ان يسقط الجمهورية والشرعية واليمن الاتحادي وجدد العهد لشهداء الأمن والجيش بأننا سنضل على العهد ولاتفريط بثوابت الوطن التي قدموا حياتهم في سبيلها.

وقال: لسنا دعاة حرب ولاطالبي ثار ولاباحثين عن انتقام ولاكن لن نسمح لكائن من كان ان ينصب نفسة بديل للدولة.

واختتم لعكب تصريحاته بالقول: سنبذل النفس والمال وكل غالي فداء للوطن، مردفاً: نتقدم الصفوف والشهادة اسمى امانينا، لافتاً الى ان الوطن سينتصر ومشاريع الارتزاق الى زوال.

يشار إلى أن المواجهات بين قوات الجيش الوطني وعناصر مايسمى بالمجلس الانتقالي ، تجددت الليلة ، في محافظة ابين بعد توقفها ليوم كامل .

وقالت مصادر محلية ان المواجهات تجددت في منطقة الشيخ سالم التي يسيطر عليها الجيش الوطني غرب مدينة زنجبار.

وتشهد محافظة ابين بين الحين والاخر مواجهات عنيفة لليوم التاسع على التوالي بين قوات الجيش ومليشيا الانتقالي وسط تقدم لقوات الجيش الوطني ، وانهيار في صفوف مليشيا المجلس الانتقالي .

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق