الكشف عن استعدادات لاستقبال العالقين عبر مطار سيئون

21 مايو 2020
الكشف عن استعدادات لاستقبال العالقين عبر مطار سيئون
عدن نيوز – متابعات:

كشف مسؤول محلي عن وجود استعدادات بوتيرة عالية لإعادة تشغيل الرحلات الجوية عبر مطار سيئون لإعادة العالقين.

وقال مدير عام مطار سيئون الدولي علي سعيد باكثير في تصريح صحفي أن إدارة المطار عقدت سلسلة من اللقاءات مع الهيئة العامة للطيران المدني و السلطة المحلية بوداي حضرموت والصحراء والمعنيين في المطار بشأن تشغيل الرحلات الجوية للأخوة العالقين.

وأوضح أن الاجراءات الاحترازية للمسافرين ستوضع وفق البروتوكول المعتمد من رئاسة الوزراء، مع التأكيد على إيلاء الحالة الصحية للمسافرين اهتماما خاصا، بمشاركة وإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء.

وأشار باكثير إلى العمل على حماية الطاقم العامل بالمطار على مستوى كافة الوحدات الإدارية والفنية والطبية والعسكرية والأمنية والخدماتية، موضحاً أن رصيد مطار سيئون الدولي حافل في خدمة الوطن والمواطنين في أحلك الظروف.

ولفت إلى أنه لم يتبقى سواء توفير وقود الطيران فقط عبر فرع شركة النفط اليمنية بالوادي والصحراء، والتي اشعرت ادارة المطار بتاريخ 20 مايو 2020م بمرجع 386  بعدم صلاحية الوقود الموجود في المخازن.

وتابع: “يتطلب توفير الوقود بناءً على تحديد شركة الخطوط الجوية اليمنية  احتياجاتها من الكميات المطلوبة لها ومواعيد رحلاتها والتي على ضوئها ستعمل شركة النفط اليمنية على توفير الوقود بأسرع وقت وذلك حفاظاً على صلاحية الوقود الذي يجب أن يستخدم في وقته المحدد قبل انتهاء صلاحيته.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق