بيع نظارة صنعها طفل نازح في مأرب بمبلغ مليونين وخمسمائة ألف ريال “صور وتفاصيل”

عدن نيوز20 مايو 2020
بيع نظارة صنعها طفل نازح في مأرب بمبلغ مليونين وخمسمائة ألف ريال “صور وتفاصيل”

بعد ساعات قليلة من عرضها للبيع في مزاد علني الكتروني؛ وصل سعر نظارة طفل يمني نازح بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، إلى اثنين مليون ونصف المليون ريال يمني.

واعلن المصور اليمني عبدالله الجرادي عن انه “تم شراء نظارة الطفل النازح محمد من قبل مدير عام مشروع مسام لنزع الألغام في اليمن الأستاذ أسامة القصيبي بمبلغ اثنين مليون وخمس مائة ألف ريال يمني (2,500,000)”.

يذكر ان النظارة التي عرضت للبيع، ليست سوى نظارة بسيطة من الحديد العادي، صنعها “محمد”- وهو طفل ينزح حاليا مع أسرته بمحافظة مأرب بسبب الحرب المستمرة في البلاد منذ أكثر من خمس سنوات.

وجاءت فكرة المزاد الإلكرتوني عبر المصور الصحفي عبدالله الجرادي، الذي أعلن مساء أمس الاثنين، عن عرض نظارة الطفل النازح للبيع في المزاد العلني، من أجل مساعدته وأسرته لشراء ثياب عيد الفطر القادم.

وكتب الجرادي في حسابه بالفيسبوك: “الطفل محمد، نازح بسبب الحرب، إلتقيناه اليوم وأهدانا أغلى ما يفخر به أمام أصدقائه، وهي (النظارة) التي صنعها بيديه، مقابل أن نصوره”.

وقال الجرادي عبر منشوره إن فكرة عرض هذه النظارة للبيع في المزاد، الهدف منها مساعدة الطفل وأثنين من أصدقائه في شراء كسوة العيد، بالقيمة التي سيحصل عليها من المزاد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق