في أطار اعمالها الخيرية.. مؤسسة العيسي تنفذ كسوة عيد الفطر لأطفال مرضى السرطان بتعز عبر مركز الأمل

محرر 219 مايو 2020
في أطار اعمالها الخيرية.. مؤسسة العيسي تنفذ كسوة عيد الفطر لأطفال مرضى السرطان بتعز عبر مركز الأمل

شرعت مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الإنسانية في تنفيذ مشروع كسوة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1441 لأطفال مرضى السرطان بتعز.

وتنفذ المؤسسة في إطار أعمالها الخيرية، مشروع توزيع كسوة العيد لأطفال مرضى السرطان في محافظة تعز، بالتنسيق مع قطاع المرأة والطفل في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة.

ويستفيد من مشروع كسوة العيد 106 طفلاً من مرضى السرطان، إضافة إلى 44 طفلاً من أُسر مرضى السرطان في تعز.

وأكدت مؤسسة العيسي أن هذا المشروع يأتي في سياق اهتمامها بهذه الشريحة التي تستحق الرعاية، وتقديم الدعم والمساندة لهم، وتخفيف المعاناة عن كاهلهم.

وأشارت إلى أن المشروع قدم كسوة عيد الفطر لهذا العام وفق احتياجات المستفيدين وفئاتهم العمرية.

وشملت الحقيبة على ملابس واحذية، واكسسوارات ودفاتر رسم وأقلام تلوين وحقائب متنوعة حسب الفئات، وكذا ساعات لمن هم تحت 12، إضافة إلى مكسرات وعسل وشنط لابتوب لمن هم فوق 13 سنة.

وحققت مؤسسة العيس ضمن المشروع أمنية طفل كان يريد إضاءة لمنزله حيث تم توفير بطارية لإنارة المنزل، كما تم إعانة مريضة سرطان محتاجة بإيجار منزلها لمدة شهرين.

وقد عبر ممثل مركز الأمل لعلاج الأورام السرطانية بتعز، عن الشكر لمؤسسة العيسي، على هذه المنحة التي بثت السعادة في قلوب أطفال مرضى السرطان في المركز، مؤكداً أنها جاءت في الوقت المناسب، في ظل الأوضاع القاسية التي تعيشها المحافظة، معبراً عن تطلع المركز لأن تقدم مؤسسة العيسي التي بدأ نورها يشع على مركز الأمل، مساعداتها في الجوانب الصحية والعلاجية والأجهزة.

الجدير بالذكر أن مؤسسة العيسي للأعمال والمبادرات الانسانية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية على رأسها تقديم منح علاجية لآلاف المرضى سنويا، كما أنها نفذت خلال شهر رمضان مشاريع السلال الغذائية لالاف الأسر المتضررة في العاصمة المؤقتة عدن من المنخفض الجوي وقدمت كميات من المعقمات لمستشفيات ومراكز عدن الطبية للمساعدة في التغلب على وباء كورونا، بالاضافة الى المساهمة الكبيرة في فتح الطرقات وشفط المياه المتراكمة في الاحياء بفعل المنخفض الجوي وتوصيل مياة الشرب لعدد من الأحياء المحتاجة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق