بعد توقف بسبب الكورونا .. الدوري الالماني يعود ودورتموند يسحق شالكة ويحيي المدرجات الفارغة بهذه الطريقة “صورة”

17 مايو 2020
بعد توقف بسبب الكورونا .. الدوري الالماني يعود ودورتموند يسحق شالكة ويحيي المدرجات الفارغة بهذه الطريقة “صورة”

تمكن فريق بوروسيا دورتموند فى الفوز واكتساح ضيفه وغريمه التقليدى شالكه برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك فى افتتاحية الجولة 26 من الدورى الألمانى.

وعلى ملعب “سيجنال إيدونا بارك” الذى يسع أكثر من 80 ألف مشجع لكنه كان خاليا من الجماهير اليوم، افتتح النجم النرويجى إيرلينج هالاند التسجيل لبوروسيا دورتموند فى الدقيقة 29 ثم أضاف البرتغالى رافاييل جوريرو الهدف الثانى للفريق فى الدقيقة 45 .

وفى الشوط الثانى، أضاف البلجيكى ثورجان هازارد الهدف الثالث لدورتموند فى الدقيقة 48 ، ثم سجل جوريرو الهدف الثانى له والرابع للفريق فى الدقيقة 63 .

وطبقا للقواعد والتعليمات الصحية والوقائية، التزم اللاعبون بعدم المصافحة أو المعانقة خلال الاحتفال بالتسجيل وكذلك خلال التبديلات، التى جرى السماح بزيادة عددها إلى خمسة تبديلات بدلا من ثلاثة، كما التزم البدلاء بارتداء الكمامات والتباعد لدى جلوسهم على مقاعد البدلاء.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 54 نقطة فى المركز الثانى بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر بايرن ميونخ، الذى يحل ضيفا على يونيون برلين غدا الأحد، بينما تجمد رصيد شالكه، الذى افتقد مذاق الانتصارات بذلك للمباراة التاسعة على التوالى فى الدورى، عند 37 نقطة.

ورغم غياب الجماهير عن مباراة دورتموند وشالكه ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الالماني بعد عودة المنافسات التي غابت لاكثر من 70 يوماً بسبب فيروس كورونا، ذهب لاعبو دورتموند الى نفس المدرج وألقوا التحية أمام مدرجات فارغة.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق