توقف محطة للأكسجين في عدن

15 مايو 2020
توقف محطة للأكسجين في عدن
عدن نيوز – عدن:

توقفت محطة للأكسجين خاصة بهيئة مستشفى الجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن عن العمل اليوم الجمعة عقب انفجار شهده نتيجة ضغط الإنتاج.

وقالت مصادر طبية ومحلية إن المحطة كانت تغطي احتياجات المستشفى فقط ومؤخراً تم إضافة قسم العزل الخاص بالحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا ليزيد من وتيرة الضغط القائم على المصنع ذي الإمكانات المحدودة.

وأوضحت المصادر أن المحطة ظلت تنتج كميات كبيرة لتغطية احتياجات المستشفى وقسم العزل فضلا عن تعبئة إسطوانات الأكسجين للمبادرات الخيرية التي تعمل على إسعاف المواطنين الذين هم بحاجة للأكسجين في ظل تفشي فيروس كورونا في العاصمة المؤقتة عدن.

في السياق تفشى فيروس كورونا في العاصمة المؤقتة عدن بشكل مرعم حيث تسجل الأحوال المدنية في المحافظة العديد من الوفيات كل يوم بسبب الأوبئة التي تجتاح عدن.

وسجلت اللجنة الوطنية العليا -منذ العاشر من أبريل الماضي وحتى اليوم- 93 حالة إصابة بفيروس كورونا أغلبها في عدن، بينها 15 حالة وفاة وحالة تعاف واحدة، في محافظات تعز ولحج وأبين وعدن والضالع والمهرة وشبوة وحضرموت ومأرب.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق