مصدر عسكري يرد على اللواء ثابت جواس: ابتعد عن الشطحات وانت تعرف من هي شبوة ومن هم رجالها

15 مايو 2020
مصدر عسكري يرد على اللواء ثابت جواس: ابتعد عن الشطحات وانت تعرف من هي شبوة ومن هم رجالها

عبر مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد الركن مسفر الحارثي عن أسفه لتصريحات اللواء ثابت جواس التي وصفها بالشطحات وبأنها تحمل مفردات عنصرية مقيتة مشيرا إلى أن زعم جواس بوجود مرتزقة ضمن الجيش الوطني هو محض افتراء.

وقال العميد الحارثي في منشور على صفحتة بالفيسبوك : “تابعت مقطع فيديو للاخ اللواء ثابت مثنى جواس يتحدث اثناء وجوده في أحد الجبهات في,محافظة ابين الباسلة عن معنويات قوات الانتقالي العالية التي ستتقدم حتى تدخل شبوة”.

واضاف: “من هنا اقول ل اللواء ثابت جواس كن كما عهدناك وابتعد عن الشطحات والتصريحات اللا مسئولة واعرف عن من تتحدث وانت خير من يعلم من هي شبوة ومن رجالها ، عرفناك شخصية عسكرية لها احترامها فكن كذلك وكفى”.

واضاف : “يا سيادة اللواء لا يوجد ضمن قوام الجيش الوطني مرتزقه وانت لواء في هذا الجيش خضت معارك مشهود لك بها في صعدة ?? وجاء تعيينك قائد لمحور العند من فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي حفظه الله…واضنك تعلم جيدا من الطرف المعرقل لاتفاق الرياض”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق