هام.. نائب رئيس مجلس النواب يشن هجوماً عنيفا على صحيفة سعودية بعد اتهامها لمسؤولين يمنيين بالعمالة لـ”قطر”

محرر 29 مايو 2020
هام.. نائب رئيس مجلس النواب يشن هجوماً عنيفا على صحيفة سعودية بعد اتهامها لمسؤولين يمنيين بالعمالة لـ”قطر”

شن نائب رئيس مجلس النواب ومستشار رئيس الجمهورية عبد العزيز جباري هجوما عنيفاً على صحيفة عكاظ السعودية بعد اتهام الصحيفة له ولعدد من المسؤولين اليمنيين بالتبعية لقطر وإستلام مبالغ مالية مقابل مهاجمة التحالف.

ونشرت الصحيفة صورة لـ جباري إلى جانب بعض القيادات التابعة للشرعية تحت عنوان “وزراء واعلاميون يهاجمون التحالف باموال قطرية”.

ورداً على ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية قال جباري في منشور له على صفحته بالفيسبوك رصده محرر “عدن نيوز”  بأنه “إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والإعتراض على عبث التحالف في اليمن تهمة فأنا أتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها”.

وأضاف جبا ري في منشوره “أما مسألة دولة قطر وأموالها كان باستطاعتكم قبل ان تسيئوا لنا اسئلوا المعنيين في المملكة هل نحن نبيع مواقفنا بالمال وكم أخذنا منهم، وستعرفون اننا لانساوم على مصالح بلادنا بكنوز الدنيا. واذا لم تعرفوا هذا،ولن تعرفوا قطعا. فيكفي أن أبناء الشعب اليمني يعرف ذلك جيداً، حتى ممن نختلف معهم”.

وتابع جباري: “وكما يقال شر البلية ما يضحك الحوثي دمر بيوتنا وصادر ممتلكاتنا. وحكم عليّ بالإعدام مرتين بتهمة الخيانة والعمالة للتحالف لأن من يخالف الحوثي تهمته جاهزة العمالة لأميركا وإسرائيل وعملائهم”.

واردف قائلاً : “وانتم تتهموني وزملائي بالخيانة للتحالف والعمالة لدولة قطر والحمدين، والحقيقة التي لاتعرفونها أو لا تريدون أن تعرفونها أننا لايهمنا “الحمدين” ولا “المحمدين” ولا أموالهم الذي يهمنا مصلحة بلادنا التي يتصارع الأخوه فيها على حساب حاضر ومستقبل الشعب اليمني.. ويتضح بجلاء خبث ومؤامرة الاشقاء قبل الاعداء”.

وإختتم  عبدالعزيز جباري منشوره بقوله : ولعلمكم هذه الخزعبلات لن تغير من مواقفي قيد أنملة سواءً أمام إجرام مليشيات الحوثي أو عبث التحالف.. قاتل الله الكبر والعنجهية والغرور”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق