محافظ سقطرى “محروس” يلتقي باللجنة التحضيرية للائتلاف الوطني الجنوبي

3 مايو 2020
محافظ سقطرى “محروس” يلتقي باللجنة التحضيرية للائتلاف الوطني الجنوبي

التقى محافظ سقطرى رمزي احمد محروس اليوم باللجنة التحضيرية للائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة سقطرى، وفي اللقاء تم إطلاع المحافظ على خطة الائتلاف لعقد مؤتمر إنشاء فرع الائتلاف في المحافظة والترتيبات الجارية لإنجاح الفعالية.

واستعرض احمد جمعان رئيس اللجنة التحضيرية للائتلاف أهداف ومبادئ الائتلاف التي تضمنتها أدبيات تأسيسه وفي مقدمتها رؤيته لحل القضية الجنوبية بناء على مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي توافق عليه اليمنيون والذي ينص على قيام دولة اتحادية تقضي على المركزية وتضمن التوزيع العادل للسلطة والثروة.

واشاد جمعان بحكمة المحافظ في التعاطي مع الأزمة التي تشهدها المحافظة وجهوده في استتباب الأمن، داعيا الجميع لتغليب المصلحة العليا للمحافظة على المصالح الشخصية والعمل بما يحقق والاستقرار والسكينة للأرخبيل.

من جانبه رحب محروس بأعضاء اللجنة التحضيرية للائتلاف، مؤكداً حق كل ابناء سقطرى في مزاولة العمل السياسي السلمي المكفول دستورا وقانونا.

وأبدى المحافظ استعداد السلطة المحلية للتعاون وتذليل الصعوبات لانجاح الفعالية السياسية، متمنيا أن يشكل الائتلاف الوطني الجنوبي إضافة نوعية تثري العمل السياسي في الأرخبيل وتقدم تجربة تشجع الطيف السياسي على التنافس الإيجابي على خدمة سقطرى وأبنائها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق