الأرصاد يحذر المواطنين من السيول والعواصف الرعدية ويتوقع أمطار شديدة

محرر 330 أبريل 2020
الأرصاد يحذر المواطنين من السيول والعواصف الرعدية ويتوقع أمطار شديدة

حذر مركز الأرصاد الجوية المواطنين من هطول أمطار شديدة ومن تدفق السيول في الشعاب والوديان ونصحهم بالاحتماء من العواصف الرعية ومن الانهيارات الصخرية في الطرقات الجبلية.

وتوقع المركز في نشرته الصادرة اليوم الخميس إطلع عليها محرر “عدن نيوز” هطول أمطار متفاوتة الشدة ومصحوبة بعواصف رعدية على أجزاء متفرقة من المحافظات الجبلية من “صعده شمالا الى لحج وتعز جنوبا) مع احتمال امتدادها غربا الى أجزاء من سواحل (حجة والحديدة وتعز) و السواحل الجنوبية والجنوبية الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها خاصة سواحل عدن ولحج وابين وتعز، وشرقا الى الصحاري والهضاب الداخلية لمحافظات الجوف، مأرب، البيضاء، شبوة واجزاء من حضرموت والمهرة” كما توقع هطول امطار متفرقة على ارخبيل سقطرى.

ونبه المركز المواطنين بعدم التواجد في ممرات السيول اثناء وبعد هطول الأمطار حفاظا على سلامتهم وممتلكاتهم وكذالك ضرورة الاستفادة من تلك الامطار الهاطلة.

وتسببت الأمطار الغزيرة في محافظات عدن ومأرب وصنعاء، خلال الأيام الماضية، في قطع الطرقات، وتضرر منازل المواطنين، وخسائر مادية وبشرية كبيرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق