مستشار رئاسي: الإنتقالي وُلِد كأداة وما هو إلى وسيلة هدم وتعطيل ولن ينجح بأي مشروع

محرر 327 أبريل 2020
مستشار رئاسي: الإنتقالي وُلِد كأداة وما هو إلى وسيلة هدم وتعطيل ولن ينجح بأي مشروع

قال مستشار رئاسي اليوم الاثنين إن المجلس الإنتقالي ولد كأداة وهو ما يضاعف من دوره كوسيلة هدم وتعطيل ولن ينجح بأي مشروع.

وأكد المستشار في الرئاسة اليمنية عبدالملك المخلافي في سلسلة من التغريدات على موقع تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” “ولادة الانتقالي كأداة يضاعف من دوره كوسيلة هدم وتعطيل، أما توجهات أصحاب القرار فيه؛ فهي قصيرة النظر تجعل ما يقوم به من تصرفات تخلق أفدح الضرر بالمواطنين في مناطق سيطرته”.

وأضاف المخلافي “العقلية التي تتحكم بالانتقالي لا يمكن ان تصنع أيّ بناء أو تنجح في أيّ مشروع بما في ذلك مشروع الانفصال.

وتابع :ما أقدم عليه ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي” من إعلان الإدارة الذاتية (وسط كل المعطيات) أمر يدعو للسخرية أكثر مما يدعو للقلق”.

وأشار مستشار رئيس الجمهورية إلى أن ما يدعو للقلق هو العجز المستمر في إجراء الإصلاحات اللازمة لتصحيح الاختلال المتعدد الجوانب في مسيرة استعادة الدولة من الانقلاب الحوثي.

وأوضح “الإنتقالي عطل الحياة والخدمات في عدن وصنع الفوضى اعتقادا أن الاستقرار  وتقديم الخدمات سيؤدي الى ترسيخ الدولة والوحدة، وان التعطيل والفوضى سيؤدي إلى نجاح دعوته في الانفصال وهذه العقلية هي التي تحكم تصرفاته”.

ومساء السبت أعلن ما يسمى بالمجلس الانتقالي (المدعوم من الإمارات) حالة طوارئ والادارة الذاتية في عدن وعموم المحافظات الجنوبية وتشكيل لجان رقابية على مؤسسات الدولة إلا أن بيانه قُوبل بالرفض من ست محافظات جنوبية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق