لليوم الرابع على التوالي.. تواصل مؤسسة العيسي حملتها الإغاثية لأبناء العاصمة المؤقتة عدن

27 أبريل 2020
لليوم الرابع على التوالي.. تواصل مؤسسة العيسي حملتها الإغاثية لأبناء العاصمة المؤقتة عدن

واصلت مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الانسانية لليوم الرابع على التوالي حملتها الإغاثية لأبناء مدينة عدن المنكوبة.

وقال مندوب مؤسسة العيسي إن المؤسسة تواصل ليل نهار تنفيذ أكبر خطة إغاثية لمدينة عدن التي تعرضت لمنخفض جوي وسيول مدمرة الثلاثاء المنصرم.

مؤكدًا “أن الحملة مستمرة بالتعاون مع شباب طفرة عدنية”، مضيفًا “تتضمن الحملة توزيع السلة الغذائية والمبالغ المالية على الأسر المتضررة بهدف توفير أهم احتياجات المواطنين من الغذاء الأساسي والمتطلبات الأخرى، ليتمكنوا من مقاومة ظروف الكارثة التي حلت بالمدينة”.

وأفاد مندوب المؤسسة أن الحملة الإغاثية تواصل حصر المنازل المتضررة وإعادة وإصلاحها، وشفط ما تبقى من المياه، وتصريفها من الشوارع ومنازل المواطنين.

وأشار مندوب مؤسسة العيسي إلى أن الحملة تواصل فتح الطرق و إزالة مخلفات الأمطار، وتذليل العقبات الناتجة عن السيول وإصلاح الأضرار التي تسببت بها وإزالة الركام ورفع المخلفات، مؤكدًا استمرارها حتى يتم إعادة الشوارع والمنازل المستهدفة إلى طبيعتها، في أقرب وقت.

وثمن مواطنون من أبناء عدن الحملة الإغاثية التي تنفذها مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الانسانية والجهود الجبارة التي تبذل ليل نهار بشكل طارئ؛ لإعادة بناء مادمرته الأمطار والسيول.

يشار إلى أن مؤسسة العيسي أعلنت نهاية الأسبوع المنصرم البدء بتنفيذ أكبر خطة إغاثية لإغاثة مدينة عدن، ودشنت مشاريع توزيع السلة الغذائية والمبالغ المالية للمتضررين، وشفط مياه الأمطار والسيول، إلى جانب رفع المخلفات وفتح الطرقات، وحصر المنازل المتضررة وإعادة بنائها.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق