بسبب برنامج رامز مجنون رسمي .. الفنانة فيفي عبده تهدد برفع قضية ضد رامز جلال “فيديو”

21 أبريل 2020
بسبب برنامج رامز مجنون رسمي .. الفنانة فيفي عبده تهدد برفع قضية ضد رامز جلال “فيديو”

قالت الفنانة المصرية فيفي عبده، أنها ستتخذ إجراء قانونياً تجاه رامز جلال لما ألحق بها من ضرر خلال استضافته لها في برنامجه الرمضاني الجديد “رامز مجنون رسمي”.

وعلقت فيفي عبده، لأول مرة على المقلب الذي تم بها خلال استضافتها في برنامج “رامز مجنون رسمي”، والذي يعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر”، في شهر رمضان.

وقالت عبده خلال ظهورها في بث مباشر عبر حسابها على انستقرام للحديث عن برنامج المقالب الجديد الذي ستقدمه في رمضان المقبل ويحمل اسم “خلي بالك من فيفي”، إن رامز جلال بمقلبه تسبب لها في مشكلة بأذنها وهي ضعف في السمع”.

واضافت عن المقلب الذي وقعت فيه قائلة: “رامز ده مجنون فعلاً وأنا مش هسيبه وهرفع عليه قضية عشان أنا اتكهربت كتير جدًا وده أثر عليا، من الكهرباء حسيت إن ظوافري خرجت من إيدي، وده كله عشان لازم أقوله بحبك يا رامز وأنا على كرسي الاعتراف في البرنامج، عشان متكهربش أو يوقف كهربا، أنا مبقيتش عارفة أسمع كويس زي الأول، رامز بجد كأنه بينتقم ومش عارفة أقول إيه”.

وظهرت فيفي عبده في البرومو الذي طرحته قناة “mbc مصر”، الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، وهي تصرخ بصوت عال من شدة الوجع والخوف، بالإضافة إلى العديد من الفنانين، وتقدم البرنامج مع رامز الفنانة أروى جودة، كما تقدم فيفي عبده برنامج مقالب أيضًا في هذا الموسم يحمل اسم “خلي بالك من فيفي”، يبدأ عرض أولى حلقاته، اليوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساء، عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وتشاركها المقلب الفنانة المغربية زينب عبيد.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق