الفنانة اللبنانية إليسا: توجد مؤامرة خلف فيروس كورونا والدواء الخاص به سيعلن عنه قريباً

عدن نيوز21 أبريل 2020
الفنانة اللبنانية إليسا: توجد مؤامرة خلف فيروس كورونا والدواء الخاص به سيعلن عنه قريباً

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن شعورها بوجود مؤامرة خلف تفشي فيروس كورونا المستجد، مشددة على أن هذا رأيها الشخصي في هذه الأزمة.

كما وجهت إليسا التحية والشكر لجميع الاطباء في العالم، مشددة على أن المنظومة الطبية هي التي تقاتل في الصفوف الأمامية وتواجه جائحة فيروس كورونا المستجد”كوفيد19″، قائلة: “يقفون فى الخطوط الأمامية من أجل الدفاع عنا”.

وأضافت إليسا، خلال اتصال هاتفي ببرنامج تلفزيوني، أنه علينا أن نخفف على الجيش الأبيض ونلتزم بكافة الإجراءات الوقاية والاحترازية ونلتزم بالمنازل، حتى لا نكون عوامل ضغط، وتابعت: “لا بد أن نخفف عنهم المخاطر ونلتزم بالمنازل من أجل مساعدة الجيش الأبيض.. وأنا بوجه ليهم أكبر تحية فى كل مكان بالعالم”.

وأكدت إليسا أنها مستبشرة خير بقدوم شهر رمضان الكريم، وتابعت: “رمضان كريم وأن شاء خلال الشهر الكريم نشوف أيام أحلى ومرحلة أفضل مما نعيش فيه الآن”.

وشددت إليسا على أنها مؤمنة بنظرية المؤامرة وهذا رأي شخصي بالنسبة لها، وتابعت: “أنا متأكدة أن هذا الفيروس اتعمل لشيء معين والدواء الخاص به سيعلن عنه قريباً”.

وتابعت: “الحاجة أم الاختراع، وما نمر به حالة مؤقتة وعلينا أن نتأقلم على الوضع الحالى دون الاستسلام لليأس والغضب والضجر”، لافتة إلى أن لبنان وغالبية الدول العربية مرت بأوقات صعبة مثل الحروب.

وأكدت إليسا أن تفشى فيروس كورونا أخرجت أقبح وأجمل ما فينا، موضحة أن الأزمة عالمية وعليه أخرجت كل شىء فى نفوس البشر سواء سلبية أو إيجابية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق