اعلامي ميداني يكشف تفاصيل عملية مباغتة كبرى للجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل في صرواح غرب مارب

عدن نيوز20 أبريل 2020
اعلامي ميداني يكشف تفاصيل عملية مباغتة كبرى للجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل في صرواح غرب مارب

كشف اعلامي مرافق لقوات الجيش الوطني بمحافظة مأرب عن تفاصيل عملية عسكرية مباغتة شنتها قوات الجيش الوطني ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح بمأرب.

وقال مراسل قناة اليمن في مأرب عبدالله ابو سعد في عدة تغريدات نشرها على حسابه قبل قليل وتابعها “محرر عدن نيوز” ان : “مجزرة للحوثيين بعملية مباغتة للجيش ورجال القبائل أحبطت هجوما للمليشيات الحوثية جنوب صرواح وقتلى وأسرى بالعشرات”.

وأكد ابو سعد ان :”قوات الجيش الوطني والقبائل أجهزت صباح الاثنين على ثلاث كتائب للمليشيا الحوثية كانت تستعد منذ شهرين للالتفاف على جبهة صرواح عبر مناطق بين صرواح وبني ضبيان”.

واوضح : “الكتائب الحوثية كانت تتحضر للهجوم بإمكانيات كبيرة ويقودها ما يسمى أركان المنطقة العسكرية للحوثيين في صرواح ابو عصام زريب ومصيره مجهول”.

واضاف: “العملية تمت بعد رصد دقيق طيلة الفترة الماضية وتم مباغتة قوات العدو عند بدء انطلاقتها في الهجوم.
عاجل: الهجوم المخطط له من قبل المليشيات كان المسار الاساسي وورقة القوة التي كانت تعتمد عليها المليشيات لتحقيق اختراق نحو مأرب”.
وذكر مراسل قناة اليمن الفضائية ان : “من بين الأسرى قيادات ميدانية كبيرة بعضهم أصيب بجراح بالغة ويتلقون الرعاية الممكنة”.

واشار عبدالله ابوسعد إلى ان “حالة ارباك كبيرة في قوات العدو ووحدات خاصة من قوات الجيش لا تزال تتعقب الفارين من العناصر الانقلابية في الجبال”.

واختتم منشورات بالتأكيد على ان “العملية تأتي في إطار حق الدفاع المشروع ومنع هجوم المليشيات واستغلالها لالتزام الجيش بالهدنة المعلنة من قبل التحالف”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق