القيادي في الائتلاف الوطني الجنوبي احمد سالم فضل يلتقي عددا من قيادات الجيش والامن في أبين

19 أبريل 2020
القيادي في الائتلاف الوطني الجنوبي احمد سالم فضل يلتقي عددا من قيادات الجيش والامن في أبين

إلتقى القيادي في الإئتلاف الوطني الجنوبي عضو هيئة الرئاسة أحمد سالم فضل بعدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة أبين.

وناقش فضل مع اللواء عبدالله الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع والعميد أبو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، مستجدات الأوضاع الراهنة على الساحة الوطنية بشكل عام، ومديرية شقرة بمحافظة أبين على وجه الخصوص.

ودعا الناطق الرسمي باسم الإئتلاف جميع الأطراف إلى الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض وتطبيق كافة بنوده؛ لما من شأنه تحقيق المصلحة الوطنية العليا وضمان عودة الحكومة وتطبيع الأوضاع وإنهاء معاناة المواطنين في المناطق المحررة وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

وحث فضل الجميع على التعاون مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لتنفيذ اتفاق الرياض وتوحيد الجهود الوطنية نحو معركة إنهاء الانقلاب الحوثي وتفويت الفرصة عليه للاستفراد بالقوى الوطنية.

من جهتها ثمنت القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة أبين الدور الذي يضطلع به الائتلاف الوطني الجنوبي في شتى المجالات السياسية والخدمية، واشادوا بمواقفه المشرفة، المرتكزة على الثوابت والمرجعيات الوطنية، في مجابهة الانقلاب ودعم الدولة ومشروع استعادتها، والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق