محافظ تعز يوجه بنشر فرق استجابة سريعة ويناقش إجراءات مواجهة كورونا

محرر 38 أبريل 2020
محافظ تعز يوجه بنشر فرق استجابة سريعة ويناقش إجراءات مواجهة كورونا

وجه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الاربعاء بسرعة توزيع فرق استجابة سريعة لكل منطقة وان تكون هناك فرق متعددة للمنطقة او الحي كإجراء لمواجهة كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه المحافظ شمسان مع لجنة الطوارئ لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد 19) وذلك لتقييم عمل اللجنة والاجراءات الاحترازية والوقائية من هذا الفيروس.

وقال مصدر حكومي لــ”عدن نيوز” إن المحافظ وجه بسرعة توزيع فرق الاستجابة السريعة لكل منطقة وان تكون هناك فرق متعددة للمنطقة او الحي وان يتم استغلال الاماكن العامة والخاصة كحجر صحي بشكل مؤقت في تلك المناطق وفي كل منطقة على حدة تجنبا لانتشار الوباء.. مشيدا بجهود اللجنة خلال الفترة السابقة في عدد من الاعمال والاجراءات الاحترازية المتخذة.

وأضاف المصدر أن شمسان أكد “على ضرورة الاستغلال الامثل للإمكانات المتاحة، وضرورة التركيز على الاحتياجات الضرورية وتنوع المهام لتوفير الجهد والمال للاحتياجات الاخرى”.. مشددا على اهمية الرفع بالاحتياجات الفعلية للمحافظة، رقميا بالاستناد على معلومات دقيقة ومؤكدة من اجل ان يتم على ضوئها وتوفيرها والعمل على ضوئها.

من جانبه استعرض وكيل أول المحافظة رئيس لجنة الطوارئ لمواجهة وباء كورونا، الدكتور عبدالقوي المخلافي تقريرا مفصلا عن الاعمال والمهام التي قامت بها اللجنة خلال الفترة السابقة.. موضحا الاحتياجات العاجلة والمستلزمات الوقائية التي ينبغي توفيرها للمحافظة للاستعداد لمواجهة وباء كورونا.

في السياق دشن نائب مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة فيصل أسعد ونائب المفوض العام للكشافة والمرشدات أحمد جبارة، البرنامج التدريبي لفرق الكشافة والمرشدات حول وباء كورونا ضمن برنامج وزارة الشباب والرياضة في مواجهة الوباء.

ويستهدف البرنامج في المرحلة الأولى عضواً من فرق الكشافة والمرشدات من أصل( 150) الذين تستهدفهم دورات البرنامج التدريبي الذي يقدم صورة كاملة عن وباء كورونا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق