أكاديمي يتهم معين عبدالملك بالتلاعب في صرف الرواتب باسم النازحين ويصفه بـ”الشخص الغبي”

7 أبريل 2020
أكاديمي يتهم معين عبدالملك بالتلاعب في صرف الرواتب باسم النازحين ويصفه بـ”الشخص الغبي”

شن اكاديمي يمني هجوماً لاذعاً على رئيس الحكومة معين عبدالملك، واتهمه بالتحايل في صرف رواتب لبعض الأكاديميين، وحرمان بقية الأكاديميين من حقوقهم المشروعة.

واتهم الدكتور في جامعة صنعاء، عادل الشرجبي، رئيس الوزراء معين عبدالملك بالتحايل في صرف المرتبات لبعض الأكاديميين بذريعة انهم نازحين بينما هم متواجدون في صنعاء.

ووصف الأكاديمي الاشتراكي، معين عبدالملك بأنه “شخص غبي” أوصلته الصدفة لمنصب رئيس الوزراء، واليوم قدم دليلاً جديداً على غبائه.

وقال إن معين قام بتحويل ثلاثة مرتبات لزملاء أكاديميين يصنفهم بأنهم “نازحين” وهو يعلم أنهم ليسو نازحين، ولم يحول مرتبات باقي الأكاديميين في المحافظات الشمالية.

ودعا الشرجبي زملائه الأكاديميين الذين تم تحويل مرتباتهم إلى تفهم غضبه وألمه، وأن لا يعتبروا مطالبته بمرتباته بهذا الأسلوب تحريض عليهم، فالمرتبات حق للجميع.

وجدد الشرجبي مطالبته بصرف مرتبات الأكاديميين ومساواتهم بزملائهم.

وكان رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر وجه بصرف مرتبات النازحين من مناطق سيطرة مليشيات الحوثي من كافة قطاعات الدولة.

وحسب مصادر مؤكدة فإن عدداً من الأكاديميين في صنعاء يتسلمون مرتباتهم التي يتم تحويلها لهم من عدن، على أنهم نازحين، حيث يتهم أكاديميون محرومون رئيس الوزراء بالتحايل في صرف المرتبات، للمحسوبين عليه فقط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق