محور تعز يؤكد عدم استهداف المدنيين في الحوبان منذ 5 سنوات

7 أبريل 2020
محور تعز يؤكد عدم استهداف المدنيين في الحوبان منذ 5 سنوات
عدن نيوز – متابعة خاصة:

أكد محور تعز عدم استهداف المدنيين في منطقة الحوبان منذ 5 سنوات نافيا صحة الأنباء التي تزعم استهداف قوات الجيش الوطني لأحياء سكنية في المنطقة.

وقال نائب مساعد قائد محور تعز للتوجيه المعنوي العقيد عبدالباسط البحر في منشور له على الفيس بوك رصده محرر “عدن نيوز” أنه لم يحدث مطلقاً ولم يحدث منذ خمس سنوات أن سجلت اي حالة ضرب او استهداف للمواطنين او الأعيان المدنية في الحوبان من قبل الجيش رغم أن المليشيا تستخدم تلك المناطق كمرابض للنيران ومخازن للسلاح ويجري التمويه والتمترس بالمواطنين والمؤسسات المدينة لاستهداف مواقع الجيش والأحياء السكنية.

وأضاف البحر إن اطلاق العدو مثل هذه الإشاعات مثير للسخرية والاستهجان والتندر من قبل أبناء تعز الذين يعرفوا مصادر النيران تماما.. مؤكدا أن أي استهداف للمدنيين من قبل الجيش هو محض كذب وافتراء ولا اساس له من الصحة.

وقال البحر أن الجيش الوطني في تعز ينظر أن هؤلاء مواطنين وهم جزء لا يتجزأ منه والدفاع عنهم وحمايتهم وانقاذهم من بطش المليشيات مسؤولياته.. مؤكدا أن هده الإشاعات الكاذبة تصدرها مطابخ العدو الإعلامية وتهدف إلى التغطية على جرائمه المروعة بقتل النساء والأطفال.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق