رجل الاعمال اليمني عبدالواسع هائل سعيد يتجاوز مرحلة الخطر ويغادر العناية المركزة بعد اصابته بفيروس كورونا

محرر 1
اليمن
6 أبريل 2020
رجل الاعمال اليمني عبدالواسع هائل سعيد يتجاوز مرحلة الخطر ويغادر العناية المركزة بعد اصابته بفيروس كورونا
عدن نيوز – متابعة خاصة :

قال مصدر مقرب من رجل الاعمال اليمني عبدالواسع هائل سعيد انعم، انه تجاوز اليوم الاثنين 6-4-2020، الحالة الحرجة اثر اصابته بفيروس كورونا اثناء تواجده في دولة تركيا.

واكد محمد نجل عبدالواسع هائل سعيد انعم عن حالة والده :”اطمئن الجميع بحمد الله تعالي ونعمة وفضله، صحة الوالد عبد الواسع حفظة الله ، اليوم أفضل بكثير بحمدالله وفضله.. اطمئنوا وطمنوا كل من عندكم.. ولا تنسونا من صالح دعائكم”.

يذكر ان محمد عبدالواسع وشقيقه الاخر ووالدته اصيبوا كذلك بنفس الفيروس المنتشر بشكل كبير في تركيا.

كما اوضح مصدر مقرب من العائلة اليوم بالقول :”بفضل من الله وتوفيقه ثم بدعوات المحبين من الفقراء والأيتام والأرامل والمساكين والمحتاجين استبشرنا هذا اليوم بخبر مفاده خروج الوالد الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم من العناية المركزة بمشفاه باسطنبول وأن صحته في تحسن مستمر”.

واضاف :”ومع تمنياتنا الخالصة له بالشفاء العاجل فإننا نسأل الله سبحانه وتعالى أن يشفى باقى أفراد الأسرة المصابين بهذا الوباء وفي مقدمتهم الإخوة الأعزاء / شكري عبد الله الفريس وخالد أحمد هائل سعيد ومحمد وياسر عبد الواسع هائل وصحتهم في تحسن إنشاء الله، كما نسأله تعالى ونتضرع اليه أن يشفي جميع مرضى المسلمين ، وأن يزيل عنا هذه الغمه ، وأن يحجب عنا هذا الوباء ، وأن يحفظ أمة محمد أجمعين”.