هام.. الإمارات تخطط لرحلة جوية إلى عدن بموافقة معين عبدالملك وسط مخاوف من تفشي “كورونا”

4 أبريل 2020
هام.. الإمارات تخطط لرحلة جوية إلى عدن بموافقة معين عبدالملك وسط مخاوف من تفشي “كورونا”

كشفت مصادر خاصة عن قيام الامارات بالترتيب لتسيير رحلة من الإمارات إلى مطار عدن الاثنين القادم، في ظل مخاوف من وصول وباء فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأوضحت المصادر أن هذه الخطوة جاءت بعد موافقة رئيس الحكومة معين عبدالملك لهذه الرحلة، رغم إيقاف كافة الرحلات الجوية من وإلى اليمن، بسبب تفشي فيروس كورونا في أغلب دول العالم ومنها الامارات.

وأفادت المصادر أن الطائرة التي ستصل من الامارات ستقل على متنها ٢٥ راكباً إماراتياً و٧١ يمنياً، بينما ستحمل في طريق عودتها إلى الامارات ١٦ اماراتياً متواجدين في عدن.

وأكدت المصادر أن تسيير هذه الرحلة يخالف الإجراءات التي اتخذتها الحكومة بوقف الطيران، مبدية استغرابها لقيام الامارات بالتخطيط لهذه الرحلة في هذا التوقيت، وموافقة رئيس الحكومة معين عبدالملك.

وأشارت المصادر إلى أن معين عبدالملك سبق وأن سمح برحلات سابقة بعد الحظر، وأن ذلك أحد أوجه الخلاف مع وزير النقل المستقيل صالح الجبواني الذي رفض مثل هذه الرحلات للحفاظ على اليمن من خطر انتشار فيروس كورونا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق