“بسكويت أبو ولد” يفجر أزمة أمنية خطيرة في عدن.. تفاصيل

2 أبريل 2020
“بسكويت أبو ولد” يفجر أزمة أمنية خطيرة في عدن.. تفاصيل
عدن نيوز – متابعات:

نفذت قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً ، حملة مداهمات في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، إثر منع مواطنين لعناصر تابعة للحزام من نهب علب عصائر وقطع بسكويت من إحدى البقالات في المدينة .

وأفادت مصادر محلية بأن أطقماً تابعة لقوات الحزام الأمني، اقتحمت منازل في حي السلام، واعتقلت عدداً من المواطنين، واقتادتهم إلى أحد سجونها الخاصة.

وأشارت المصادر إلى أن الحملة جاءت عقب عراك بين مواطنين من الحي وعناصر من قوات الحزام، مساء أمس الأول،  بسبب قيام الأخيرة بنهب بضائع بقوة السلاح من  مالك بقالة في الحي.

وقالت المصادر إنه حين تضامن بعض الأهالي مع صاحب البقالة واشتبكوا بالأيدي مع جنود الحزام جاءت تعزيزات من معسكر تتكون من أكثر من 15 طقماً، فتحولت القضية إلى اشتباكات بالأسلحة الرشاشة ومن ثم إلى حملة مداهمات واعتقالات.

وتأتي حملة الاقتحامات والاعتقالات في عدن ضمن الانتهاكات التعسفية التي تمارسها قوات الانتقالي، المدعومة إماراتياً، ضد المواطنين منذ أغسطس الماضي، تحت مبررات واهية لإحكام قبضتها على المدينة ونهب أراضي الدولة والمواطنين.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق