وزير الإعلام يستغرب من المشككين بدور إيران التخريبي وينتقد المجتمع الدولي

محرر 31 أبريل 2020
وزير الإعلام يستغرب من المشككين بدور إيران التخريبي وينتقد المجتمع الدولي

إستغرب وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني من الذين يشككون بدور إيران التخريبي في اليمن وبتبعية المليشيا لها منتقدا في الوقت ذاته عجز المجتمع الدولي وتنصله عن التزاماته.

وقال الإرياني في تغريدات له على حسابه في موقع تويتر: “يتحدث قادة ملالي ايران بمنتهى الوضوح عن أدواتهم في المنطقة ومنها مرتزقتهم في اليمن وعن تصدير مشروعهم ومخططهم التوسعي في المنطقة ووقوفهم خلف الهجمات الإرهابية التي تطال المملكة ومنها استهداف منشآت ارامكو وحركة التجارة الدولية ثم يأتي من يشكك في دور إيران وتبعية المليشيا الحوثية “.

‏وأضاف الوزير الإرياني “يا ابناء الوطن في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية انتم مطالبين اليوم بادراك طبيعة المعركة وخطورة المرحلة في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني ومرتزقته حفاظا على قيم الثورة والجمهورية والهوية اليمنية وعدم الزج بأنفسكم وابنائكم وقوداً لمعارك المليشيا العبثية وخدمة المخططات الإيرانية”.

‏وتابع: “المجتمع الدولي الذي تنصل من التزاماته بموجب ميثاق الامم المتحدة وظل يدير ظهره للسياسات التخريبية لنظام ايران ومساعيه للسيطرة على مضيق باب المندب والبحر الأحمر وبحر العرب بهدف ابتزاز العالم مطالب اليوم بموقف جدي وحازم لمساندة الحكومة اليمنية لاستعادة الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق