تعليق رحلات الخطوط الجوية اليمنية أسبوعين إضافيين

محرر 31 أبريل 2020
تعليق رحلات الخطوط الجوية اليمنية أسبوعين إضافيين

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية تعليق رحلاتها لمدة 15 يومًا إضافية تنفيذاً لقرارات السلطات المعنية بصحة المجتمع للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت الخطوط الجوية في بيان لها، “نعلن عن تأجيل جدول رحلاتها لمدة 15 يوماً ابتداءً من الأربعاء الموافق 01 إبريل 2020م، تلبيةً للتدابير الحكومية الاحترازية للوقاية من كورونا”.

وأضاف البيان، “تبذل قيادة اليمنية قصارى جهدها مع جميع الجهات المعنية لاستئناف التشغيل في الموعد المحدد لتخفيف معاناة العالقين العائدين وكذلك المغادرين”.

وأشار إلى أنه سيعطى أولوية الحجز والسفر على الرحلات الأولى من استئناف التشغيل لمن أُلغيت رحلاتهم بسبب وباء كورونا وبقيت تذاكرهم بحوزتهم.

وتابع: “سيتم تعويض فترة الحظر ( خمسة عشر يوم ) لتضاف لصلاحية السفر في التذاكر الغير معادة مع مراعاة تمديد ذلك حال طالت الفترة “لا سمح الله”، وإعفاء التذاكر من جميع الغرامات المترتبة خلال فترة التوقيف”.

وقدمت اليمنية اعتذارها لجميع عملائها الكرام عن هذا التعليق المؤقت لرحلاتها والخارج عن إرادتها، كما شكرت الجميع على تفهمهم للوضع والتحلي بالصبر لما فيه وقاية الجميع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق