اعلام قيادة التحالف في عدن يكشف حقيقة اصابة جندي سعودي بفيروس كورونا

1 أبريل 2020
اعلام قيادة التحالف في عدن يكشف حقيقة اصابة جندي سعودي بفيروس كورونا

كشف الفريق الإعلامي لـ قيادة التحالف في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن حقيقة ما يتم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي عن إصابة أحد الجنود السعوديين بـ فيروس كورونا (كوفيد-19).

ونفى مشرف الفريق الإعلامي ناصر حبتر كل الأخبار التي يتم بثها مؤكداً انها عارية من الصحة وبإن كل ما في الأمر هو أن حالة أحد منسوبي القوة شعر ببعض الأعراض مع ارتفاع في درجة الحرارة مما استلزم نقله للكشف والتأكد من وضعه الصحي بإشراف من قيادة وزارة الصحة العامة والسكان، وقد تم التأكيد بخلوه من كورونا منوها على أن الجندي من العاملين في قوات التحالف بعدن منذ فترة ولم يكن قادمًا من المملكة قبل فترة قريبة كما أشيع.

وأضاف حبتر أن قائد التحالف في عدن العميد الطيار الركن مجاهد العتيبي يتابع وحريص كل الحرص على سلامة كل منسوبي القيادة بما في ذلك العاملين معهم من الأشقاء كما هو الحال في حرصه ومتابعته للوضع العام لجائحة كورونا العالمية في عدن المحافظة وكافة الجبهات كما تحرص قيادة وشعب وقوات المملكة العربية السعودية ، في تقديم كل الرعاية والاهتمام لاشقاءنا اليمنين لمواجهة مخاطر هذا الوباء الفتاك.

وطالب مشرف الفريق الإعلامي الجميع بالتكاتف والعمل مع الجهات المعنية بمكافحة هذا الوباء والاصطفاف معا لمواجهة هذه الجائحة العالمية بعيدا عن نشر الإشاعات والأخبار المغلوطة التي لا يروجها وينشرها سوى أعداء استقرار اليمن.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق