المخاء.. خلاف على أرض يسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر على يد المرافق الشخصي لـ”طارق صالح”

1 أبريل 2020
المخاء.. خلاف على أرض يسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر على يد المرافق الشخصي لـ”طارق صالح”
عدن نيوز – متابعات:

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في مدينة المخا بمحافظة تعز،  على يد المرافق الشخصي للعميد طارق محمد عبدالله صالح، ومدير العمليات الإنسانية لقوات “حراس الجمهورية ” في الساحل الغربي العقيد عبدالله الحبيشي.

وأفادت مصادر محلية لـ ” أحداث نت ” بأن العقيد الحبيشي وعدد من عناصر “حراس الجمهورية ” اقتحموا أرضية تابعة لمواطن في المخا وقاموا بعمل استحداثات فيها مما دفع مالكها للدخول معهم في خلاف  .

وأضافت المصادر بأن المرافق الشخصي لطارق صالح، استدعى قاض من المحكمة  الابتدائية في المخا إلى داخل الأرضية لإجبار  مالك الأرضية بالقوة، على التوقيع على تنازل عن ارضيته، إلا أن الأخير رفض .

وأردفت المصادر ” وبعد رفض المواطن التنازل عن ارضيته وقع اشتباك بينه ومعه عدد من أقاربه وبين العقيد الحبيشي وعناصره المسلحة ، مما أدى إلى مقتل مرافق قاضي محكمة المخأ الابتدائية  واصابة رئيس قلم التوثيق في المحكمة القاضي محمد حسين.

وأوضحت المصادر أن تعزيزات من “حراس الجمهورية ” وصلت إلى مكان الحادثة وقامت بإعتقال صاحب الأرضية وثلاثة من أقاربه واقتيادهم إلى مكان مجهول.

يذكر أن قيادات وأفراد واعلاميين بقوات طارق عفاش، بسطت على اراض شاسعة في مديريات المخأ والخوخة والدريهمي في الساحل الغربي، وقامت ببناء مدينة سكنية ومنازل في مساحة منها بدعم اماراتي.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق