مدرب اسبانيا يبدي اندهاشه من راموس.. ويشيد بقرار تأجيل موعد بطولة “يورو 2020”

Editor28 مارس 2020
مدرب اسبانيا يبدي اندهاشه من راموس.. ويشيد بقرار تأجيل موعد بطولة “يورو 2020”

أقر لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، بأنه تربطه علاقة “جيدة للغاية” بقائد “لاروخا” وريال مدريد، سرجيو راموس وأنه عندما بدأ العمل معه “اندهش من قدرته كقائد للمجموعة وبقدراته كشخص”.

وأشاد المدرب الإسباني براموس قائلا “علاقتي براموس جيدة للغاية مثل علاقتي بـ99.9% من اللاعبين. معرفتي به كانت سطحية وعندما تعاملت معه في المنتخب اندهشت بشدة”.

وأضاف “كنت أعلم أنه لاعب استثنائي ومختلف إضافة إلى كونه صاحب الرقم القياسي بالمشاركة الدولية. لم أندهش فقط من أدائه الرياضي بل بقدرته كقائد للفريق وقدراته كشخص”.

وعلى جانب آخر، أكد إنريكي أن تغيير موعد بطولة “يورو 2020” وتأجيلها لعام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الجديد هو أمر إيجابي.

وصرّح المدرب خلال لقاء مع المشجعين عبر الإنترنت “هناك أشياء إيجابية. فذلك سيمنحنا مزيدًا من الوقت لإقامة المعسكرات والمباريات للتحضير للبطولة، وأيضا حتى ينضج اللاعبون الصغار لعام آخر ولكي يواصلوا التطور الإيجابي الذي رأيناه”.

ورأى المدرب أن المنتخب الإسباني جاهز للعودة واقتناص لقب كبير ووضعه ضمن بعض المنتخبات الكبيرة المرشحة للفوز باللقب، مضيفا “أرى أن إسبانيا قادرة على تحقيق اللقب، فنحن ضمن 6 أو 7 منتخبات قادرة على الفوز بالبطولة”.

وأوضح إنريكي أن التوقعات بالنسبة لـ”لا روخا” وصلت لأقصاها وأنه على الرغم من أن مستوى المنتخب في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة وفي مونديال روسيا لم يكن هو المطلوب، إلا أنه هناك فرصة لتغيير هذا الوضع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق