وصفه بـ”الخائن”.. شيخ قبلي يهاجم رئيس الحكومة “معين” ويوجه له اتهامات خطيرة.. تفاصيل

28 مارس 2020
وصفه بـ”الخائن”.. شيخ قبلي يهاجم رئيس الحكومة “معين” ويوجه له اتهامات خطيرة.. تفاصيل
عدن نيوز – خاص:

شن شيخ قبلي بارز هجوما عنيفا على رئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالمك ووصفه بـ”الخائن وتاجر البضاعة الفاسدة” على خلفية توجيهات كان قد اصدرها معين قضت بايقاف وزير النقل عن العمل.

واتهم الشيخ عبدالله العكيمي وهو أحد ابرز مشائخ محافظة الجوف معين عبدالملك بتنفيذ توجيهات “الإمارات” في اشارة إلى قيامه باعفاء وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني وتكليف نائب رئيس الوزراء الخنبشي بمهام الوزارة بايعاز من ولي العهد الاماراتي محمد بن زايد.

وقال الشيخ العكيمي في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر أنه “‏في الوقت الذي يصوب الأحرار اليمنيون إهتماماتهم لإنهاء الإنقلاب وإستعادة الدولة يصدر ‎معين عبدالملك وبتوجيهات إماراتية قرارات بإيقاف وزيرا النقل. الجبواني والداخلية الميسري”.

ووصف الشيخ العكيمي رئيس الوزراء معين عبدالملك في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” بـ”الخائن” مشبهاً أياه بـ”بضاعة فاسدة وشخصية هزيلة لايصلح لقيادة المرحلة”.

وطالب الشيخ العكيمي فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بضرورة اقالته واحالته الى التحقيق فورا حد تعبيره.

يذكر ان رئيس الحكومة معين عبدالملك كان قد اصدر توجيهات في وقت سابق قضت بتوقيف وزير النقل صالح الجبواني عن العمل قبل ان يتدخل رئيس الجمهورية بحزم ويوقف قرارت رئيس الحكومة العبثية.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق