رغم تشييع المئات من مقاتليها.. مليشيات الحوثي مستمرة في التحشيد للمعركة

27 مارس 2020
رغم تشييع المئات من مقاتليها.. مليشيات الحوثي مستمرة في التحشيد للمعركة
عدن نيوز - متابعات:

تواصل مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن بشكل يومي تشييع العشرات من جثث قتلاها الذين سقطوا في عدد من جبهات القتال لاسيما في محافظتي الجوف ومأرب.

وقالت مصادر عسكرية إن مليشيا شيعت اليوم الخميس نحو 40 قتيلا في صنعاء وعدد من المحافظات التي لا تزال تحت سيطرتها  في الوقت الذي تفيد مصادر طبية بتكدس جثث عناصر المليشيا بينهم قيادات في مستشفيات العاصمة صنعاء.

وأضافت أن من ضمن الذين تم تشييعهم اليوم 12 قتيلا من عناصر المليشيا في محافظة إب نصفهم من بيت الجماعي في الوقت الذي تشهد المحافظة تحركات واسعة لقيادات حوثية لحشد المزيد.

وذكرت المصادر أن القتلى الحوثيين في في محافظة إب معزمهم من بيت الجماعي وهم: “محمد عبدالله الجماعي” و “محمد عبده الجماعي” و “نواف الجماعي” و “علوي الجماعي” و “عبدالرحمن الجماعي” و “عزات إبراهيم الجماعي” و “رائد الاسود” و “مراد الحريري” و “عبدالرحمن علي الحبيشي” و “عقيل محمد الهاملي” و “مفضل أحمد الكبسي” و “سامر الدعاس” و “منصورين بإذن لله”.

وأوضحت أن تلك القيادات استدعت على وجه السرعة عناصر تحوثت خلال السنوات القليلة الماضية ولا ينتمون إلى السلالة وكذا  المغرر بهم من صغار السن.

وعزت استمرار التشييع اليومي للقتلى الحوثيين نظرا للخسائر البشرية الكبيرة التي تكبدتها  المليشيا في الجبهات  خلال الفترة القليلة الماضية لاسيما في مأرب والجوف.

وقدرت المصادر التشييع اليومي للقتلى الحوثيين المستمر بمتوسط يقدر بـ 30 قتيلا، في الوقت الذي لا تزال المستشفيات في مناطق سيطرتها تعج بالقتلى.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق