مقتل قياديين حوثيين بارزين في صرواح فجر اليوم وقوات الجيش تلقن المليشيات دروساً قاسية في جبهة المشجح

محرر 225 مارس 2020
الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

تصدت قوات الجيش الوطني فجر اليوم الاربعاء لهجوماً عنيفاً شنته مليشيات الحوثي في جبهتي المشجح وصرواح بمحافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية أن معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني بإسناد من قبائل مأرب ومقاتلات التحالف وبين مليشيات الحوثي في المشجح و هيلان تمكنت خلالها قوات الجيش من دحر المليشيات الحوثي وتكبيدها خسائر فادحة.

وأكدت المصادر ان المواجهات في صرواح اسفرت عن مصرع قياديين بارزين في صفوف المليشيات الحوثية الانقلابية هما القيادي الحوثي “ناجي سعيد البخيتي” والقيادي الحوثي “عبدالله احمد المدغري” والمكنى بـ”ابو حاتم” مع عدد من مرافقيهم.

وفي محافظة الجوف شن طيران تحالف دعم الشرعية أكثر من 16 غارة جوية في اليتمة جبهة المهاشمه على رتل عسكري حوثي كان في طريقه من مدينة الحزم إلى جبهات القتال في اليتمه.

واكدت مصادر ميدانية اشتعال النيران بشكل كبير من مكان الضربة.

على وقع الهزائم والانكسارات التي تتلقاها المليشيات الحوثية فقد ذكرت مصادر مطلعة ان مواجهات اندلعت بين المشرف الصعداوي “عبدالولي الحوثي” والمتحوث المأربي “مبارك المشن” في صرواح.

وأكدت المصادر أن الحوثي اتهم المتحوث “المشن” بالخيانة والخداع والتواصل مع الجيش الوطني وتسريب معلومات واحداثيات، مشيرة إلى أن المشن رهن الاقامة الجبرية حالياً وتحت المراقبة الشديدة بعد قتل مرافقه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق