ورد الان.. توتر امني في عدن والوضع يوشك على الانفجار

25 مارس 2020
ورد الان.. توتر امني في عدن والوضع يوشك على الانفجار
عدن نيوز - متابعات خاصة:

شهدت مدينة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن في ساعة متاخرة من مساء الثلاثاء انتشاراً لقوات امنية في عدد من الاحياء في ظل توتر بين قوى أمنية تشهده المدينة.

وقالت مصادر محلية لمحرر “عدن نيوز” ان عشرات الأطقم المعززة بالمدرعات انتشرت مساء الثلاءثاء في عدد من الاحياء والشوارع داخل مدينة كريتر.

وأكدت المصادر إن مسلحي قائد القوات الخاصة سابقاً المقال فضل باعش بدعم من مليشيات الحزام يحاولون فرض حصار على مدينة كريتر ويمنعون الدخول إليها او الخروج لافتاً إلى وجود مجموعة كبيرة المسلحين أسفل العقبة في المعلا وآخرين أمام فندق ميركيور.

ونوهت المصادر إلى ان الوضع مرشحاً للإنفجار في أي لحظة بين انتقالي الضالع الذي يحاصر مداخل المدينة وانتقالي ردفان المنتشر في محيط معسكر 20 حد تعبيره.

يذكر ان اللواء محمد مساعد وكيل وزارة الداخلية ورئيس لجنة صرف الرواتب بالوزارة كان قد تعرض لمحاولة اغتيال من قبل مجموعة مسلحة تتبع المتمرد فضل باعش بعدن.

وقال اللواء مساعد في تصريحات صحفية بأنه تعرض لمحاولة إغتيال من قبل أربعة أطقم تتبع فضل باعش كانت تنتظره بجانب البنك وان حراسته اشتبكت معهم وتم إحراق طقمين وسقوط جريح من قوات باعش.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق