شركة لوجيتك السويسرية للإلكترونيات تطلق 3 شواحن لاسلكية

17 مارس 2020
شركة لوجيتك السويسرية للإلكترونيات تطلق 3 شواحن لاسلكية
عدن نيوز – تكنولوجيا:

أطلقت شركة لوجيتك السويسرية للإلكترونيات 3 شواحن لاسلكية من سلسلة Powered الجديدة للهواتف الذكية، تمتاز بتصميم أنيق وتجهيزات متطورة، وتوافق واسع مع الأجهزة الأخرى وأسعار معقولة.

والشواحن الثلاثة مخصصة للهواتف الذكية بجميع أنواعها، فضلا عن سماعات رأس أبل AirPods والساعة الذكية أبل ووتش

وأشارت شركة لوجيتك إلى أنه يمكن استعمال الشاحن Powered Stand لشحن الهاتف الذكي في وضع قائم، وبالتالي يتمكن المستخدم من قراءة الإشعارات على الفور.

وتحديدا، يتم شحن هواتف سامسونغ بقدرة تصل إلى 9 وات، وهاتف أبل آيفون بقدرة تبلغ 7.5 وات كحد أقصى.

أما سماعة الرأس AirPods فيتم شحنها بقدرة 5 وات، وتضيء لمبة LED على الجانب العلوي عندما يتم شحن الجهاز بشكل كامل.

وأعلنت شركة لوجيتك عن طرح الشاحن اللاسلكي Powered Stand في الأسواق العالمية، بدءا من مايو المقبل باللون الأبيض والجرافيت وبتكلفة تبلغ 60 دولارا.

وبالنسبة لموديل لوجيتك Powered Pad فهو عبارة عن لوحة شحن لاسلكية بسيطة يمكن استعمالها لشحن هاتف أبل آيفون وسماعة الرأس AirPods بأقصى سرعة ممكنة لكل منهما.

ويمكن للشاحن دعم الأجهزة الجوالة المزودة بغلاف حماية بسُمك 3 ملم بدون أية مشكلات.

وعلى غرار الشواحن اللاسلكية الأخرى فإن وحدة الإرساء الجديدة من لوجيتك تدعم شحن هواتف أبل آيفون بقدرة 7.5 وات، وتتوافر وحدة الإرساء 3 في 1 باللون الأبيض والجرافيت وبتكلفة 130 دولارا.

وتأتي وحدة الإرساء (القاعدة الشاملة) 3 في 1 من لوجيتك Powered لتلبية متطلبات المستخدم، الذي يرغب في شحن الهاتف الذكي أبل آيفون والساعة الذكية أبل ووتش وسماعة الرأس أبل AirPods في الوقت نفسه.

وسيتم طرح لوحة الشحن اللاسلكية الجديدة في الأسواق العالمية قريبا باللون الأبيض والأرجواني والأزرق والجرافيت وبتكلفة تبلغ 40 دولارا.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق