ورد الان.. امن سقطرى يضبط سفينة “إماراتية” تحمل سيارات ومعدات عسكرية (صور)

16 مارس 2020
ورد الان.. امن سقطرى يضبط سفينة “إماراتية” تحمل سيارات ومعدات عسكرية (صور)

ضبطت الأجهزة الأمنية اليوم الاثنين في ميناء محافظة سقطرى حاويات إماراتية تحمل سيارات مجهزة تجهيز عسكري كانت في طريقها لمليشيات موالية لها في محافظة سقطرى وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

وقالت مصادر خاصة لـ”عدن نيوز” أن الأجهزة الأمنية بميناء سقطرى قامت باخضاع حاويات قادمة من الامارات للتفتيش بعد أن حاول مندوب الإمارات خلفان المزروعي في سقطرى ادخالها الى المحافظة بطريقة مريبة.

وأكدت المصادر أن الأجهزة الأمنية في الميناء رفضت ضغوط مندوب الإمارات في سقطرى العميد خلفان المزروعي قبل تفتيش الحاويات والتى تبين بعد التفتيش أنها تحمل سيارات مجهزة تجهيز عسكري.

وأضافت المصادر التي فضلت عدم الاشارة إليها أن الحاويات التي تم تفتيشها كان عليها ملصق شركة أسماك اماراتية يديرها المندوب الإماراتي في سقطرى العميد خلفان المزروعي.

ولفت إلى أن السيارات التي حاول المزروعي تهريبها عبر سفينة “اداسترا” التابعة لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية قد تم ضبطها وتم التحفظ عليها وسيتم رفع تقرير مفصل بالواقعة للسطة المحلية ولقيادة الدولة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق