أبرز مشائخ الجوف يكشف معلومات خطيرة عن مخطط تم الاعداد له مسبقاً في عدن.. تفاصيل

محرر 216 مارس 2020
أبرز مشائخ الجوف يكشف معلومات خطيرة عن مخطط تم الاعداد له مسبقاً في عدن.. تفاصيل

كشف الشيخ عبدالله العكيمي أبرز مشايخ محافظة الجوف عن مخطط مدروس تم الإعداد له مسبقاً في العاصمة المؤقتة عدن لاشغال الحكومة الشرعية والمملكة العربية السعودية في معارك جانبية.

وقال الشيخ العكيمي في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر إن “ما يحدث في عدن مخطط مدروس ومعد مسبقا ومرتبط بمعارك الجوف”.

وأضاف الشيخ العكيمي وهو أحد كبار مشائخ الجوف ويتابعه اكثر من 82 ألف في تغريدته التي رصدها محرر ” عدن نيوز” أنه و”بعد سقوط الحزم كانت الإستعدادات تجري لشن عملية عسكرية لإستعادتها” إلا أن الامارات اوعزت إلى ادواتها في عدن لعرقلة تسليم مطار عدن الدولي للقوات النتخصصة والمدربة التي دفع بها تحالف دعم الشرعية (السعودية) لاستلام أمن المطار يوم امس الاول.

وأشار الشيخ عبدالله العكيمي إلى وجود تنسيق (أماراتي حوثي إيراني) لاشغال “السعودية والشرعية بمعارك جانبية حتى لاتنطلق العملية العسكرية لإستعادة الجوف” حد تعبيره.

وكان توتر قد ساد مدينة عدن إثر رفض مدير امن عدن الموالي للمجلس الانتقالي تسليم مطار عدن لقوات متخصصة تم تدريبها في السعودية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق