ضباط وأفراد شرطة مرور عدن يعلنون الإضراب عن العمل بسبب مليشيات المجلس الانتقالي

14 مارس 2020
ضباط وأفراد شرطة مرور عدن يعلنون الإضراب عن العمل بسبب مليشيات المجلس الانتقالي

أعلن ضباط وأفراد شرطة السير في العاصمة المؤقتة عدن اليوم السبت 14-3-2020، إضرابهم عن العمل الميداني في عموم مديريات المحافظة، احتجاجاً على تزايد وتيرة الاعتداءات الواقعة عليهم من مليشيات المجلس الانتقالي.

واصدرت شرطة السير بعدن بلاغ صحفي قالت فيه، ان الإضراب وتوقيف العمل، جاء نتيجة الاعتداء الثاني الذي تعرض له ضباط شرطة السير “المرور” من قبل ما تسمى بقوات العاصفة.

واستنكرت قيادة وضباط وأفراد شرطة السير بعدن للاعتداءات المتكررة التي تنفذها قوات الأمن بعدن ضد ضباط وأفراد المرور، والاعتقالات التعسفية بحق رجال المرور.

واشار البلاغ إلى ما تعرض له أثير الأبيض مدير الإمداد والتموين بشرطة السير وأيضا مسؤول التصاريح الجندي عمرو فؤاد خلال هذا الأسبوع من اعتداء واعتقال من قبل قوة عسكرية تتبع قوات العاصفة بعدن، أمر مرفوض ويجب الوقوف ضد هذه الأعمال التي تسيء لرجال المرور.

وناشد مدير عام أمن عدن بالتدخل العاجل لإنقاذ رجال المرور من عنجهية قوات العاصفة واعتداءاتهم المتكررة ضد رجال المرور.

يُذكر أن ما يُعرف بلواء العاصفة وهو أحد تشكيلات مليشيات المجلس الانتقالي نفذ انتشاراً عسكرياً في مديريات المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد منذ نحو أسبوع، ورافق ذلك الانتشار موجة انتهاكات وتعسف بحق المواطنين فضلاً عما تعرض له أفراد شرطة السير من اعتداءات.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق