سياسي سعودي يشن هجوماً عنيفاً على طيران الامارات لهذا السبب!

محرر 212 مارس 2020
سياسي سعودي يشن هجوماً عنيفاً على طيران الامارات لهذا السبب!

شن الكاتب والسياسي السعودي المتقاعد سلطان الطيار هجوما عنيفا على الخطوط الجوية الاماراتية متهما أياها بنقل مواطنين سعوديين الى إيران بدون استكمال وثائق السفر.

وقال الطيار في تغريدة له على موقع التدوين المصغر “تويتر” ان وباء كورونا كشف معلومات عن نقل المئات من السعوديين الى إيران خلال فترة وجيزة.

وألمح الطيار عبر تغريدته إلى مقاطعة طيران الامارات.

وجاء في تغريدة الطيار الذي رصجها محرر “عدن نيوز” “الذي نعلمه أن شركات الطيران لا تقبل نقل أشخاص إلا إذا كانت مستنداتهم سليمة فكيف تقبل طيران الامارات نقل سعوديين إلى ايران وهم لا يحملون تأشيرات وتعلم بوجود منع من السفر ؟ فيروس كورونا كشف نقل المئات خلال فترة وجيزة”.

https://twitter.com/SMTayyar/status/1237053174206402563

يذكر ان قرار منع المواطنين السعوديين من السفر إلى إيران بعد قطع العلاقة بين البلدين في يناير 2016، ورط الكثير منهم ممن خالفوا قرار المنع بالسفر بحجة السياحة الدينية، مما تسبب في تعذر عودتهم من طهران بسبب إيقاف رحلات الطيران بين البلدين بعد تفشي فيروس كورونا.

وكانت السعودية نددت بسلوك إيران غير المسؤول لإدخالها مواطنين سعوديين إلى أراضيها دون ختم جوازاتهم، محملا طهران المسؤولية في التسبب بتفشي فيروس كورونا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق