مدرب ريال مدريد “زيدان” بعد الهزيمة امام بيتيس: أنا المسئول الأول عن تلك الخسارة

9 مارس 2020
مدرب ريال مدريد “زيدان” بعد الهزيمة امام بيتيس: أنا المسئول الأول عن تلك الخسارة

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، انه يتحمل مسئولية الخسارة أمام ريال بيتيس، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “بينتو فيامارين”، في ختام منافسات الجولة الـ27، من الدوري الإسباني “الليجا”.

وزيدان في المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة،:”قدمنا مباراة سيئة للغاية أمام ريال بيتيس، وأنا المسئول الأول عن تلك الخسارة”.

واضاف قائلا:”قدمنا أسوأ مباراة لنا هذا الموسم، لم نستحق تحقيق الفوز في مباراة الليلة، لأننا لم نقدم المستوى المطلوب، منذ بداية اللقاء حتى نهايته”.

وتابع المدرب الفرنسي حديثه قائلا:”أنا واللاعبين سنقاتل للفوز بالدوري الاسباني حتى النهاية، سوف نحلل ما حصل في مباراة الليلة، وغلق صفحتها والنظر فيما هو قادم من مباريات”.

وأشار مدرب ريال مدريد، إلى أنه لا يلوم أي لاعب على الخسارة، جميع اللاعبين لم يقدموا المستوى المنتظر منهم، سواء دفاعيا أو على مستوى الهجوم.

وتعد هزيمة الفريق الملكى أمام الفريق الاندلسي، الثالثة لريال مدريد هذا الموسم في الليجا، بعد أن خسر أمام ريال ماوركا وليفانتى.

وتوقف رصيد ريال مدريد، بعد الهزيمة أمام ريال بيتيس، عند 56 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة، بينما رفع ريال بيتيس، رصيده للنقطة 33 نقطة في المركز الثانى عشر.

كلمات دليلية