محافظ شبوة يوقع اتفاقية مشروع شبكة مياه الصرف الصحي لمدينة عتق بتكلفة 7 مليون ونصف دولار

محرر 47 مارس 2020
محافظ شبوة يوقع اتفاقية مشروع شبكة مياه الصرف الصحي لمدينة عتق بتكلفة 7 مليون ونصف دولار

وقع محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو مع شركة الغويزي للتجارة والمقاولات مشروع شبكة مياه الصرف الصحي لمدينة عتق المركز الاداري الاول لمحافظة شبوة، بتكلفة سبعة مليون وخمسمائة الف دولار ، من حصة مبيعات النفط.

وتقصي الاتفاقية التي سريان العقد وشروع الشركة في تنفيذ بنوده وعقب التوقيع عليه ، مع التأكيد على ضرورة التزام بتنفيذ المشروع وفقا للتصاميم الهندسية المحددة له في المخطط العام لشبكة وخطوطها الرئيسة والفرعية واقامة محطة المعالجة المركزية الخاصة بها .

واكد المحافظ على اهمية المشروع الاول لصرف الصحي لمدينة عتق ، منوها باهميته الاستراتيجية لها ودوره في تخليص المدينة من مظاهر حفر بيارات المجاري في وسط الشوارع العامة ، منوها بمخاطرها على صحة البيئة فيها وسلامتها من الانزلاقات الارضية .

ووجه المحافظ بضرورة شمولية المشروع لواحد وعشرين وحدة من وحدات الجوار الحديثة بالمدينة والتي تقام على مساحة خمسة وثلاثين كيلو متر مربع منها وبشكل منسبط وانسيابي ، مشددا على ضرورة استيعاب الشبكة لعملية التوسع العمراني المتواصل والمستقبلي الذي تشهده المدينة ، وضرورة استثناء المخططات العشوائية الخارجة عن اطار هيكلها المعماري العام .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق