جريمة بشعة هزت الكويت.. ام تقتل طفلتها وتحاول تضليل الامن

عدن نيوز7 أغسطس 2017
جريمة بشعة هزت الكويت.. ام تقتل طفلتها وتحاول تضليل الامن

تلقت غرفة العمليات في وزارة الداخلية الكويتية بلاغًا من الأم تطلب فيه المساعدة لإنقاذ حياة ابنتها مدعية أنه أغشي عليها بعدما سقطت في المنزل، وفقًا لمصدر أمني.

وقال المصدر إن “بضع دقائق فقط كانت كفيلة بوصول دوريات الأمن وسيارات الطوارئ الطبية إلى منزل صاحبة البلاغ، وبمعاينة الطفلة الملقاة على أرض الحمام من دون أن تُبدي حراكاً، اتضح أنها لفظت آخر أنفاسها”.

وأضاف: “استرعى انتباه الفنيين الطبيين والأمنيين على السواء وجود كدمات شديدة في أماكن عدة من جسدها، فساورت الشكوك رجال الأمن، لتكشف نتائج التحقيق أن الأم ضربت ابنتها ضرباً مبرحاً، أثناء اصطحابها معها خارج المنزل، قبل أن تنقلها في سيارتها إلى المنزل، لتلقي بها على أرضية الحمام، ثم اتصلت بغرفة العمليات في استغاثة مزيفة، مدعيةً أن الطفلة سقطت بعدما زلقت قدمها، وسرعان ما غابت عن الوعي”، وفقًا لصحيفة “الرأي” الكويتية.

واعترفت الأم خلال التحقيق معها أنها “اعتادت أن توسع ابنتها ضرباً مبرحاً، على سبيل التأديب والعقاب”، موضحةً أنها “في المرة الأخيرة كانت تصطحب الطفلة معها في جولة خارج المنزل، وأنها أرادت أن تعاقبها على شيء ما جرياً على عادتها، فانهالت عليها بضرب عنيف داخل السيارة، وكانتا لا تزالان خارج المنزل، وفجأة سقطت الطفلة مغشياً عليها”.

وتابعت الأم أنها “حاولت استطلاع الأمر فاستشعرت الخطر عندما وجدتها جثة هامدة، فانطلقت بسيارتها إلى البيت، حيث حملتها إلى الحمام، فتفتق ذهنها عن فكرة التنصل من فعلتها، بتضليل الأمنيين من خلال الادعاء بأن الطفلة سقطت في الحمام، لكن الحيلة لم تنطل على رجال الأمن”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق