مسؤول في الحكومة الشرعية يتهم رئاسة الوزراء بعرقلة عودته إلى مأرب

4 مارس 2020
مسؤول في الحكومة الشرعية يتهم رئاسة الوزراء بعرقلة عودته إلى مأرب

اتهم وزير في الحكومة الشرعية عرقلة عودته إلى اليمن في اطار عودة الحكومة الشرعية الى مارب عقب توجيهات اصدرها رئيس الجمهورية يوم امس الثلاثاء.

وأعلن وزير الدولة في حكومة الشرعية اللواء عبدالغني جميل عن عودته الى اليمن ليشارك جنود الجيش القتال في الجبهات ضد الحوثيين.

وقال وزير الدولة امين العاصمة عبدالغني جميل في تغريدة له على حسابه بتويتر،رصدها محرر “عدن نيوز” “‏مغادرين إلى ارض الفداء ارض الشموخ ارض الوفاء ارض البسالة محافظه مارب لمشاركه رجال الجيش الوطني في متارسهم وخنادقهم” لافتاً إلى أن رئاسه الوزراء عرقلة حجزه بطريقه غير مباشره حد تعبيره.

وتأتي عودة جميل في الوقت الذي تشهد فيه محافظة الجوف معارك ضارية بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي الانقلابية منذ اسابيع انتهت بسيطرة الحوثي على مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.

وسبق عودة اللواء عبدالغني جميل وصول وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية ووزير حقوق الانسان الدكتور عبدالرقيب فتح الى مأرب مساء أمس الثلاثاء.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق