ناطق الجيش يؤكد وجود خطط لتحرير الجوف والوصول الى صنعاء

2 مارس 2020
ناطق الجيش يؤكد وجود خطط لتحرير الجوف والوصول الى صنعاء

أكد الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، أن “هناك خطط تكتيكية واستراتيجية” يجري ترتيبها بإشراف مباشر من القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه وقيادة القوات المسلحة لتحرير محافظة الجوف بالكامل والوصول إلى صنعاء”.

وأضاف العميد مجلي أن القوات المسلحة متواجدة بالقرب مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف ويسطرون ملاحم بطولية خالدة في كافة الميادين. مشيراً إلى أن أبطال الجيش الوطني يحققون انتصارات في مختلف الجبهات بإسناد مباشر ومتواصل من طيران تحالف دعم الشرعية.

وأكد مجلي في مداخلة تلفزيونية على قناة سهيل أن “القوات المسلحة ستقدم كل التضحيات من أجل تحرير الوطن من المليشيات الحوثية. مشيراً إلى أن معنويات أبطال الجيش الوطني عالية في مختلف الجبهات.

وقال: “نطمئن شعبنا بالنصر القادم وأن أبطال الجيش ما يزالون مرابطون في مختلف الجبهات في الجوف تحقق وسيتم طرد المليشيات الانقلابية الحوثية، وإعادة السكان الذين هجرتهم بعد دحرها منهزمة ومكسورة ولن تمر جرائمها دون عقاب.

وفي جبهات مديرية نهم شرق صنعاء أكد العميد مجلي أن أبطال الجيش الوطني حققوا انتصارات كبيرة في جبهة صلب، وأن مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات التحالف دكت مواقع المليشيا الحوثية ودمّرت تعزيزاتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق