عاجل: محافظ الجوف يقود المعارك لاستعادة المواقع التي سقطت بيد المليشيا

1 مارس 2020
عاجل: محافظ الجوف يقود المعارك لاستعادة المواقع التي سقطت بيد المليشيا

كشفت مصادر عسكرية عن قيادة محافظ محافظة الجوف أمين العكيمي المعارك لاستعادة المواقع التي سقطت في محافظة الجوف بيد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال الناطق العسكري لمحور الجوف ربيع القرشي أن معركة الشرف والكرامة والنصر والتمكين في محافظة الجوف يقودها محافظ المحافظة العكيمي لاستعادة المواقع التي سقطت.

وأضاف القرشي في تغريدة نشرها على حسابها في تويتر ورصدها مراسل “عدن نيوز” “ولاتهنوا ولا تحزنوا وانتم الأعلون إن كنتم مؤمنين”.. معركة الشرف والكرامة والحرية معركة النصر والتمكين يقودها الآن محافظ المحافظة بأطراف مدينة الحزم وتعاهدنا جميعا على المضي قدمآ حتى نرفع أعلام الجمهورية على كل شبر في أرض الجوف أيام بل ساعات وسترون مايسركم بإذن الله”.

وكانت قد تضاربت الأنباء حول سقوط مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف بيد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال قائد عسكري في اللواء 155 في الجوف أن معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية لاتزال جارية على مشارف مدينة الحزم مركز محافظة الجوف.

وأوضح القائد العسكري أن المليشيا تسللت إلى مبنى الأمن السياسي باطراف الحزم الذي يبعد ٥كلم عن الحزم وتم التصدي لهم.. نافيا سقوط مدينة الحزم بشكل كامل بأيدي المليشيا الإنقلابية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق